الأخبار

الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تستضيف الأندية والمجموعات الكشفية المقدسية

إستضاف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين دكتور رمزي خوري، عددا من ممثلي الاندية والمجموعات الكشفية المقدسية، وذلك في مقر الرئاسة بمحافظة بيت لحم.

استمع خوري الى التحديات والضغوطات التي تواجه المجموعات الكشفية في القدس، والاحتياجات التي تقف عائقاً امام تقدم هذه المجموعات.
وتباحث الحضور في ترتيبات أحد الشعانين وسبت النور وضرورة المشاركة الفاعلة للمجموعات الكشفية، اضافة الى المشاركة في احتفالات شهر رمضان الفضيل والذي يتزامن مع الاحتفال بعيد القيامة.
واكد خوري استعداد اللجنة الكامل للوقوف الى جانب المجموعات لتعزيز صمودها وضمان استمرار نشاطاتها والفعاليات النوعية التي تعطي الطابع الفلسطيني للمدينة المقدسة، مشيراً الى الاهمية الكبيرة التي توليها اللجنة لكافة المؤسسات الكنسية وبشكل خاص الاندية والمجموعات الكشفية.
وقد حضر اللقاء اعضاء اللجنة: دكتور خلود دعيبس، السفير عيسى قسيسية، يوسف بركات، جهاد خير، ومدير عام اللجنة السفيرة اميرة حنانيا والمستشار القانوني القاضي انطون ابو جابر.
وبتنسيق الاستاذ المحامي تامر مليحة مع ممثلي المجموعات الكشفية: كشافة الروم الكاثوليك، كشافة السريان الارثوذكس، كشافة الكاثوليك العرب، نادي الاتحاد الارثوذكسي العربي، النادي السرياني الارثوذكسي.

Print Friendly, PDF & Email
Shares: