الأخبار

خوري: تقرير الاحتلال حول استشهاد الصحفية ابو عاقلة ضوء اخضر لاستهداف الفلسطينيين وقتلهم

صرح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين دكتور رمزي خوري، بأن التقرير الاسرائيلي حول استشهاد الصحفية شيرين ابو عاقلة بدون اي قيمة وهو مجرد حبر على ورق، ويعطي الضوء الاخضر لاستهداف الفلسطينيين وقتلهم.
ادان خوري هذا التقرير الذي يحاول الاحتلال من خلاله طمس الحقيقية، مضيفا ان هذه ليست المرة الاولى التي يحاول فيها الاحتلال الاسرائيلي ان يتنصل من جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، وشهدنا مسبقا حالات مماثلة للعديد من الاعدامات اليومية، لاخفاء الحقيقة لتبقى صورة الجيش الاسرائيلي بالصورة الخادعة التي يصورها الاعلام الاسرائيلي للعالم.
واستطرد مضيفا نعلم جيدا من قتل الصحفية شيرين ابو عاقلة، وندرك تماما سياسة الاحتلال التي تستهدف الصحفيين الفلسطينيين لمنعهم من فضح جرائم الاحتلال واعتدائه على الفلسطينيين وممارسته العنصرية في حق المقدسات الاسلامية والمسيحية.
كما اكد خوري ان مطلب الشعب الفلسطيني ليس تحقيقات وتقارير، انما محاسبة ومحاكمة قتلة الشهيدة شيرين ابو عاقلة، وعلى الجنائية الدولية ان تكون منصفة لمحاكمة مجرمي الحرب من الاسرائيليين لوضع حد لغطرستهم واستباحتهم للدم الفلسطيني.
Print Friendly, PDF & Email
Shares: