الأخبار

تحت رعاية اللجنة الرئاسية بلدة الطيبة تضيء شجرة الميلاد

اضاءت بلدة الطيبة برعاية اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين ممثلة برئيسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية دكتور رمزي خوري، شجرة الميلاد في البلدة، بحضور رئيس البلدية سليمان خورية، والاباء الكهنة واعضاء اللجنة الرئاسية وجمع غفير من ابناء البلدة.
في كلمته نقل خوري تهنئة فخامة السيد الرئيس محمود عباس بحلول الاعياد الميلادية المجيدة، واشار خوري ان الاحتفال بهذا العيد الوطني يحمل كافة معاني الصمود امام التحديات والعراقيل التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي.
وفي كلمة لرئيس بلدية الطيبة، شكر فيها اللجنة الرئاسية ممثلة بمعالي الوزير على دعمها لبلدة الطيبة المستمر وكافة مؤسساتها وجمعياتها، مثمناً دور اللجنة بالمشاريع التي قدمتها لها. كما هنأ اللجنة بإقتراب حلول عيد الميلاد المجيد ومتمنياً لها دائم العطاء لمصلحة ابناء شعبنا الفلسطيني.
فيما القى راعي كنيسة الروم الارثوذكس كلمة نيابةً عن رؤساء الكنائس في البلدة، هنأ خلالها اللجنة وابناء البلدة بعيد الميلاد المجيد، داعياً الله ان يكون هذا العيد رسالة سلام ومحبة في العالم وقد تحققت امال شعبنا الفلسطيني بأقامة دولتنا المستقلة وعلصمتها القدس الشريف بقيادة رئيسها فخامة الرئيس محمود عباس.

Print Friendly, PDF & Email
Shares: