الأخبار

خوري يقدم التهاني الى مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم

استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ممثلة برئيس مجلس ادارتها الدكتور سمير حزبون و اعضاء مجلس الادارة و المدير العام و نائبه، دكتور رمزي خوريعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينة رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين يرافقه عضوي اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين د. خلود دعيبس و جهادخير مدير مكتب اللجنة في بيت لحم و ذلك بهدف تقديم التهاني الى مجلس الإدارة المنتخب بمناسبة فوزهم في انتخابات مجلس الإدارة و حلول أعياد الميلاد المجيدة وقرب حلول رأس السنة الميلادية الجديدة.

في بداية الزيارة رحب الدكتور حزبون بالوفد الضيف و اشاد بالدور الذي تقوم به اللجنة الرئاسية العليا للحفاظ على الترابط الفلسطيني القومي و الجهود المبذولة فيالترتيب للأنشطة والفعاليات التي تشرف عليها اللجنة وتحديدا خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة

من جانبه تحدث د. خوري عن الانجازات التي تقوم بها اللجنة الرئاسية العليا على مستوى محلي و دولي و اكد على شمولية الرؤية و الخطة العامة لأعضاء اللجنةالرئاسية و تركيزها على دعم و اسناد المدن الفلسطينية و المجتمع المحلي.

 و في نهاية الزيارة عبّر الدكتور خوري عن اسناده للاقتصاد المحلي في المحافظة خاصة خلال احتفالات الاعياد المجيدة، كما تقدم بدوره بالشكر و الامتنان من الغرفةالتجارية و أعضاء مجلس الادارة المنتخب على حفاوة الاستقبال و سعيهم الدائم لمتابعة العديد من القضايا التي تخص القطاع الخاص و اكد على ضرورة تظافر الجهودلخدمة المجتمع الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email
Shares: